أخبار كرة القدم

رسمياً: ريال مدريد يعلن عن غياباته في كأس السوبر الاوروبي بشكل نهائي

رسمياً: ريال مدريد يعلن عن غياباته في كأس السوبر الاوروبي بشكل نهائي


تقرير صحيفة اس الاسبانية .. نقتبسه لكم ..
اعلان رسمي لريال مدريد عن غياباته في كاس السوبر الاوروبي .. واليكم:
أعلن ريال مدريد عن القائمة التي ستشارك في مباراة كأس السوبر يوم الثلاثاء المقبل في النرويج أمام إشبيلية بطل الدوري الأوروبي.
وأعلن ريال مدريد عن القائمة المشاركة في المباراة واستبعد لاعبان فقط وهما البرتغاليان كرستيانو رونالدو وبيبي واللذان سوف يعودا للفريق بعد مباراة السوبر بيوم واحد .
وتواجد ضمن القائمة الويلزي جاريث بيل والألماني توني كروس والتي أشارت التقارير إلى إحتمالية غيابهما عن السوبر بشكل كبير حيث سيعود اللاعبان إلى التدريبات يوم السبت المقبل فقط .
كما شهدت القائمة تواجد الفرنسي كريم بنزيما الذي لا زال أمر مشاركته محل شك بعد إصابته الأخيرة التي عانى منها ولم يشارك بسببها مع الفريق في المباريات الثلاثة التحضيرية .
كما تواجد المهاجم الشاب ماريانو دياز بالإضافة إلى بعض لاعبي الكاستيا كما تواجد خيسي رودريجز في القائمة على الرغم من أن الأنباء تقول أنه سيرحل إلى باريس سان جيرمان .

رسمياً: ريال مدريد يعلن عن غياباته في كأس السوبر الاوروبي بشكل نهائي Reviewed by https://th3-kooora.blogspot.com on 6:22:00 م Rating: 5

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.