أخبار كرة القدم

زيدان: لن نتعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الحالية



زيدان: لن نتعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الحالية



أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أنه "سعيد للغاية" بقائمة اللاعبين الحالية في الفريق، مؤكدا في الوقت ذاته أن لن يقوم بالتعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية الممتدة حنى نهاية شهر يناير الجاري.
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام ريال بيتيس في الجولة الـ21 لدوري كرة القدم الإسباني على ملعب (بنيتو فيامارين) "ليس من الضروري التعاقد مع لاعبين جدد. أنا سعيد للغاية بقائمة الفريق الحالية التي تضم 26 لاعبا، إنه أمر صعب. وهناك لاعبين لم يتم استدعائهم للمباريات بعد. وكوني سعيد بقائمة الفريق الحالية، فلن أبحث عن لاعبين جدد".
وكان من بين الأسماء المرشحة للرحيل خارج أسوار النادي الملكي، المدافع الشاب ناتشو فيرنانديز، وحول هذه النقطة قال زيزو "لن يرحل، فهو لاعب شاب ويعد مستقبل الفريق. إنه يتدرب بشكل جيد وأنا سعيد بأداؤه، أكرر أنه لن يرحل وأنا أريده داخل الفريق".

وينافس ناتشو كل من الفرنسي رافائيل فاران والبرتغالي بيبي والقائد سرخيو راموس الذي سيغيب عن صفوف الميرينجي في مباراة الغد "اتخاذ القرارات هو أحد مسئولياتي. إنه أمر صعب ولكن من الأفضل اختيار أربعة لاعبين بهذه الإمكانيات بدلا من أربعة آخرين أقل قوة. أفضل امتلاك أربعة لاعبين بهذا المستوى وأختار من بينهم".
وأفصح مدرب الميرينجي الجديد عن مشاعره في أيامه الأولى على مقعد المدير الفني "أشعر براحة وسعادة غامرتين. حقيقة الأمر أن كل يوم يمر علي أشعر أن هناك تطور. مرت مباراتين على كوني مدرب الفريق الأول، ويجب التقدم خطوة بخطوة، مثلما أفعل دائما. ولكني أشعر بالسعادة في نهاية الأمر".
ويعتقد زيدان أن مستوى الفريق البدني في تطور مستمر، كما تطرق في الوقت ذاته لمباراته الأولى خارج ملعبه بعد المباراتين اللاتي لعبهما على ملعبه (سانتياجو برنابيو) "إنها مباراة أخرى صعبة، فضلا عن أننا سنلعب خارج ملعبنا. لن يتغير شيء بالنسبة لنا. سنحاول الدخول بقوة منذ بداية المباراة. بالنسبة لبيتيس اللعب أمام ريال مدريد يعني الكثير، وبالنسبة لجميع الفرق أيضا. يجب علينا الاستعداد من أجل الخروج بالمباراة إلى بر الأمان".
يذكر أن الميرينجي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 43 وبفارق 4 نقاط عن صاحبي الصدارة برشلونة وأتلتيكو مدريد، في المقابل يحتل ريال بيتيس المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

زيدان: لن نتعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الحالية Reviewed by Unknown on 3:39:00 م Rating: 5

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.