أخبار كرة القدم

ريال مدريد يسعى لضم هيجواين بتوصية من المدرب بينيتيز !

ريال مدريد يسعى لضم هيجواين بتوصية من المدرب بينيتيز !
قالت تقارير صحفية إسبانية على أن ريال مدريد يفكر بضم مهاجم الفريق السابق الدولي الأرجنتيني ” جونزالو هيجواين ” مهاجم فريق نابولي الحالي بتوصية من المدرب الجديد ” رافائيل بينيتيز ” , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية خلال الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز صفوف الفريق إستعداداً للموسم المقبل .

موقع ” ديفنسا سينترال ” الإسبانيي المختص في شؤون ريال مدريد أكد في تقرير له على أن ريال مدريد يفكر بالحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني هيجواين خلال سوق الإنتقالات الصيفية , وذلك بتوصية من المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز الذي تولي تدريب الفريق خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي .

وأضافت الموقع الإسباني في تقريرها مشيراص أن بينيتيز الذي درب فريق نابولي عامين  قبل مجيئه للملكي معجب جداً بقدرات المهاجم الأرجنتيني ويسعى لضمه الى ريال مدريد , وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في خط الهجوم خاصة في ظل تواجد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي عاني من عدة إصابات هذا الموسم .

الجدير بالذكر أن جونزالو هيجواين البالغ من العمر 27 عاماً كان قد إنتقل الى صفوف فريق نابولي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية قادماً من فريق ريال مدريد الإسباني عام 2013 مقابل 40 مليون يورو , وسجل المهاجم الأرجنتيني 18 هدفاً في الكالتشيو الإيطالي هذا الموسم مع نابولي .
ريال مدريد يسعى لضم هيجواين بتوصية من المدرب بينيتيز ! Reviewed by Unknown on 9:46:00 ص Rating: 5

جميع الحقوق محفوظة أخبار كرة القدم ©2010-2015 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.